994 445 1 967+info@qau.ye

صحيفة الجامعة

المطربة اليمنية بلقيس تحذف فيديو كليبها.. هل ضغطت السلطات الإماراتية عليها؟

[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2017 ]

بعد أن انتشر فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حقير الشوق" بشكل واسع في الخليج العربي، حذفت المطربة اليمنية بلقيس الفيديو.

واستغرب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي من تصرفها برغم خروجها بفيديو آخر تشرح أسباب حذفها له. لكن الكثيرين لم يقتنعوا بروايتها التي قيل أنها "مختلقة"، كون جهة أمنية إماراتية طلبت منها الحذف.

وغرد العشرات على تويتر متسائلين: لِمَ حذفت بلقيس "حقير الشوق"؟، حيث ردد بعضهم إن الفيديو كليب تضمّن قصة عسكري إماراتي قتل في الجيش، ورسالة شوق من قبل أحد أطفاله بعد موته، أثارت بلبلة لدى السلطة، حيث انتشر سريعا هذا الفيديو، وعلق العشرات عليه بأنه يمثل مصير عائلات جنود إماراتيين وسعوديين كثيرين يقتلون في اليمن.

وأطلت بلقيس في فيديو عبر حسابها على "سناب تشات" لتوضح أن السبب وراء حذفها الفيديو يعود إلى تلقيها رسالة من فتاة إماراتية مجهولة قالت إنها "ابنة شهيد إماراتي"، وإنها "قد سمعت الفيديو مرات عدة ما أدى بها إلى الانهيار، هي وأفراد أسرتها ودخولهم في حزن عميق".

وتابعت الفنانة أنها "قاست هذه الرسالة على مشاعر أبناء شهداء آخرين"، ما دفعها إلى حذف الفيديو، "مكتفية بنجاح الفيديو كليب على يوتيوب ومواقع التواصل حتى الآن".

ولم تبدِ الفنانة ندما على حذف الفيديو قائلة "المهم ألا تبكي أسر الشهداء"، وتابعت إن السبب الأهم يعود إلى طلب مباشر من الفتاة عندما قالت لها "إذا تحبينني أرجوك احذفي الكليب".

لكن عادت بلقيس في نهاية تغريداتها إلى فضح القصة المفتعلة بالطبع، على ما كتب أحدهم، موضحة أن "ابنة الشهيد المجهولة التي لا اسم لها، أبلغتها أن مكتبا تابعا لولي عهد الإمارات محمد بن زايد يشرف على شؤون أسر الشهداء في الإمارات هو الذي يساعد العائلة ومذكرة من دون مناسبة، بوجود مكتب مماثل في السعودية".

العودة للأعلى ^