صحيفة الجامعة

امرأة تُسحق بين سيارتين إثر تشاجرها مع سائق تاكسي

[ الإثنين, 12 أغسطس, 2019 ]
امرأة تُسحق بين سيارتين إثر تشاجرها مع سائق تاكسي

قالت صحيفة Daily Mail البريطانية إن امراة أصيبت خلال حادث تصادم مروّع على بعد أمتار قليلة من قصر باكنغهام، مساء يوم الأحد 11 أغسطس/آب 2019، بعد خروجها من سيارتها أثناء شجار مع سائق تاكسي اعتقلته الشرطة لاحقاً.

وقالت الصحيفة البريطانية إن مقاطع صادمة تُظهر السيدة وهي تسقط أرضاً ويعلق جسدها بين السيارتين، بينما ألقت الشرطة القبض على الرجل الذي يُعتقد أنه سائق التاكسي الذي تشاجر معها وكبَّلت يديه.

وشوهِد الرجل يلوّح ويتحرّك بغضب، قبل أن يهرع شخص إلى سيارة -من طراز رانغ روفر زرقاء اللون- ويقودها بعيداً عن السيدة التي سقطت أرضاً بسبب الألم، بينما أسرع المتفرّجون لمساعدتها.

وخرجت السيدة -وهي في الأربعينيات من عمرها- من السيارة التي كانت فيها أثناء «المشاجرة»، قبل أن تصدمها السيارة الأخرى ذات اللون الأزرق حين كان سائقها يحاول الابتعاد.

وبحسب الشرطة، بدأ الشجار في حوالي الساعة 8:15 مساءً، وأدّى إلى خروج السيدة من سيارتها، قبل أن يصطدم بها سائق آخر وهو يحاول الابتعاد بسيارته.

وإثر هذه المشاجرة، قامت الشرطة بصعق الرجل الذي كان يقود سيارة سوداء اللون طراز مرسيدس، وألقت القبض عليه بتهمة الشجار في مكان عام.

هذا وقد نقلت سيارة الإسعاف السيدة -التي لم تُعرف حالتها الصحيّة بعد- إلى المستشفى.

وشكا رجل آخر من الشعور بوعكةٍ صحيّة، وأُخِذ إلى المستشفى أيضاً، ولا يُعرف ما إذا كان قد أصيب خلال المشاجرة.

وأظهرت صور أخرى السيارة السوداء من طراز مرسيدس وهي تقف معترضةً أحد مسارات الطريق بجوار حافلةٍ ذات طابقين.

وقال المتحدث باسم شرطة العاصمة تعليقاً على الحادث: «في هذه المرحلة المبكرة، يُعتقد أن السيدة كانت تركب سيارة وتشاجرت مع سائق سيارة أخرى، وخرجت من سيارتها قبل أن تصطدم بسيارة ثالثة. وحدثت مشادّة بعد التصادم، واعتقلت الشرطة رجلاً من موقع الحادث بتهمة الاشتباه في الشجار بمكان عام. وبعد استخدام الشرطة لصاعق الكهرباء أثناء القبض على الرجل، نُقِلَ إلى أحد مقار الاحتجاز» .


المصدر: عربي بوست

العودة للأعلى ^