994 445 1 967+info@qau.ye

أخبار وأنشطة

جبل هيلان يفوز على عطان ويتوج بلقب البطولة المفتوحة للكرة الطائرة بصنعاء

[ الاربعاء, 07 يونيو, 2017 ]
جبل هيلان يفوز على عطان ويتوج بلقب البطولة المفتوحة للكرة الطائرة بصنعاء

توج فريق جبل هيلان بلقب البطولة المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة التي نظمها في عشرة أيام فرع إتحاد اللعبة بأمانة العاصمة بالتعاون مع جامعة الملكة أروى.

جاء تتويج فريق هيلان بلقب البطولة التي أشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة بعد تغلبه على منافسه عطان بشوطين لشوط في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في ميدان التحرير وسط حضور جماهيري كبير.

وتمكن فريق جبل هيلان من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بواقع 25 / 23، قبل أن يعدل عطان النتيجة وينتزع الشوط الثاني بمحصلة 32 / 30، لكن جبل هيلان حسم الشوط الفاصل لصالحه بنتيجة 15 / 13، ليحرز كأس البطولة.

وكان فريق جبل نقم أحزر المركز الثالث بفوزه أمس على منافسه ردفان بشوطين نظيفين بنتيجة 25 / 9 و 25 / 17.

وعقب المباراة كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشئون المالية والإدارية محمد منصر ومعه الوكيل المساعد لقطاع التنظيم بوزارة المالية وليد فايع ومستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس إتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ورئيس إتحاد الشرطة الرياضي حمود العصري وأمين عام جامعة الملكة أروى غسان علي هاشم الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية.

حضر نهائي البطولة رئيس فرع إتحاد الكرة الطائرة بالأمانة مجاهد الآنسي والأمين العام غمدان عبد الكريم وعدد من أعضاء الفرع.













العودة للأعلى ^