994 445 1 967+info@qau.ye

أخبار وأنشطة

وزير التعليم العالي يزور جامعة الملكة أروى للاحتفاء بتكريم الطلبة الأوائل

[ السبت, 27 ديسمبر, 2014 ]
وزير التعليم العالي يزور جامعة الملكة أروى للاحتفاء بتكريم الطلبة الأوائل

في أطار فعاليات المتابعة والتطوير لبرامج الاعتماد الأكاديمي وجودة التعليم ومتابعة أنشطة الجامعات وتشجيع الطلاب, قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي،

المهندس/هشام شرف عبد الله، صباح اليوم الخميس بزيارة رسمية لجامعة الملكة أروى، وهي من أوائل الجامعات التي تسهم إسهاماً فاعلاً في التعليم العالي في بلادنا.

وقد كان في استقباله رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذة الدكتورة/وهيبة فارع، ورئاسة الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وخلال الزيارة أجريت مراسم افتتاح المباني الجديدة لكلية العلوم الطبية وكلية الهندسة، ثم تفقد الوزير منشآت الجامعة والمختبرات والمكتبة العامة ومعامل الحاسوب.

أقيم أيضاً خلال هذه الزيارة احتفالٌ لتكريم الأوائل من طلاب الجامعة في جميع التخصصات، وألقت الأستاذة الدكتورة/وهيبة فارع، خلال الاحتفال كلمةً رحبت فيها بزيارة معالي الوزير و وشكرتةعلى اهتمامة بالتعليم العالي وعلى الجهود التي يبذلونها لمتابعة قضاياه باعتبار أن التعليم هو أعظم استثمار في الوقت الراهن والكادر البشري المتعلم هو أهم الثروات على الإطلاق والمحرك الأساس لدفع عجلة التنمية. ثم ألقى معالي الوزير كلمة أشاد فيها بالمستوى التي وصلت إليه الجامعة في بنيتها وتجهيزاتها وكادر التدريس من كفاءة وتميز، وما تسعى الجامعة جاهدة لتطوير إمكانياتها المادية والبشرية بشكل دائم مستخدمةً وسائل التكنولوجيا المتطورة وأحدث أساليب التعليم والتدريب. وقد أشاد الوزير بالطلاب الأوائل وحثهم على المزيد من الجد والاجتهاد وبين أن عليهم مسئولية كبيرة لتأهيل أنفسهم من أجل أن يكون لهم دور فاعل في بناء الوطن في المستقبل.

العودة للأعلى ^