994 445 1 967+info@qau.ye

أخبار وأنشطة

نشاط كرة قدم بين كليات الجامعة المختلفة مارس 2018

[ السبت, 17 مارس, 2018 ]
نشاط كرة قدم بين كليات الجامعة المختلفة مارس 2018

اقيمت يوم الاربعاء الموافق 14/3/2018 وعلى ملعب الميدان "الاكاديمي" ثلاث مباريات بين مختلف الكليات وكانت جميع المباريات على مستوى ممتاز فجمعت المباراه الاولى فريق كلية التجاره سنه ثالثه وفريق كلية كلية التجارة سنه رابعه وكانت المباراه حماسيه بين الفريقين وقد اسفرت النتيجه عن فوز فريق كلية التجاره سنه رابعه بأربعه اهداف مقابل هدفين لكلية التجاره سنه ثالثه .

اما المباراة الثانيه فقد جمعت بين فريقي كلية التجاره سنه اولى وفريق كلية الهندسه سنه ثاثله ورابعه وقد اسفرت النتيجه عن فوز فريق كلية الهندسه بثلاث اهداف مقابل هدف لكلية التجاره مستوى اول .

اما المباراة الثالثه فقد جمعت بين فريقي IT وهندسه اتصالات سنه ثالثه مع فريق نظم معلومات وقد اسفرت النتيجه عن فوز فريق هندسة الاتصالات ب 11 هدف مقابل هدفين لفريق نظم المعلومات حيث قدم فريق هندسة الاتصالات اداء اكثر من رائع وكان منسقا لفريقه ولهجماته وخطوطه وكان هناك تفاهم كبير في خط الهجوم .

قاد جميع المباريات الحكم الطالب / خالد حميد الذي قدم مستوى طيب في التحكيم وكذا تم توثيق وتصوير المباريات من قبل الاخ / معاذ جعشان وحكم مراقب ومشرف الدوري الكابتن احمد الطويلي .










العودة للأعلى ^