994 445 1 967+info@qau.ye

صحيفة الجامعة

الفراعنة أمام المنتخب الغاني في مباراة تحصيل حاصل

[ الأحد, 12 نوفمبر, 2017 ]
الفراعنة أمام المنتخب الغاني في مباراة تحصيل حاصل

يخوض المنتخب المصري اليوم الأحد، مباراة الجولة الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل، حيث سيلعب الفراعنة اليوم أمام المنتخب الغاني في مباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، حيث بالفعل ضمن المنتخب المصري الصعود إلى المونديال بعد ان احتل صدارة المجموعة الخامسة، وسوف نقدم لكم موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها ووصفا تفصيليا لجميع أحداث اللقاء.



مباراة مصر وغانا

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني (هيكتور) انه يعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة له لتجريب مجموعة كبيرة من اللآعبين المصريين الذي وقع اختياره عليهم، حتى يتسنى له بعد ذلك اختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب المصري في مونديال روسيا، حيث قام المدير الفني بإراحة معظم اللآعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، وسوف يلعب هذه المباراة بمجموعة اللآعبين المحليين.



ترتيب مجموعة مصر

لعب المنتخب المصري في هذه التصفيات ضمن المجموعة الخامسة، هذه المجموعة التي كانت تضم كلا من (مصر وغانا واوغندا والكونغو)، وقد أحتل المنتخب المصري قبل هذه المباراة صدارة هذه المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق أربعة نقاط كاملة عن أوغندا صاحبة المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما المنتخب الغاني فقد جاء في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، يليه منتخب الكونغو في المركز الأخير.



موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة مصر وغانا اليوم الاحد الموافق 12-11-2017 على ارضية ملعب (بابا يارا) في العاصمة الغانية كوماسي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 6:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع مباراة مصر وغانا حصريا على قناة Bein sport HD1، وسوف يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي المصري الكبير (أحمد الطيب).



متابعة مباراة مصر وغانا

منذ قليل أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقلها لمباراة مصر وغانا اليوم على القناة المفتوحة مجانا، وذلك دعما منها للمنتخبات العربية المتأهلة إلى كأس العالم.



ما زلنا في انتظار إطلاق الحكم صافرة بداية مباراة مصر وغانا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

العودة للأعلى ^