994 445 1 967+info@qau.ye

صحيفة الجامعة

نيمار في ريال مدريد.. مستحيل أم ممكن؟

[ الخميس, 09 نوفمبر, 2017 ]

عندما كان يسأل النجم البرازيلي نيمار عن احتمال مغادرته برشلونة، كان النفي يأتي بسرعة من اللاعب دون حتى التفكير في الأمر، ولكن بعد انضمامه لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، بات من المشروع الحديث عن أن انتقاله لريال مدريد ليس أمرا مستحيلا.

ولكن الملكي يعلم أن هذه الصفقة ستكلفه نصف مليار يورو بين قيمة الانتقال وراتب اللاعب، فهل الميرينيغي مستعد لدفع هذا المبلغ لقائد منتخب البرازيل؟

صحيفة "ماركا" المدريدية تعود بالذاكرة إلى عامي 2006 و2013 عندما فشل الريال في ضم اللاعب من سانتوس البرازيلي، وتشير إلى أنه في 2013 كان نيمار قاب قوسين من الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة أن الريال ظن أن المبلغ الذي دفعه في اللاعب كان كافيا، وأن نيمار في طريقه لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية والانتقال للبرنابيو، لكن الحلم تبخر.

وترى الصحيفة أن مسعى الملكي لضم نيمار (25 عاما) للمرة الثالثة أمامه عقبات؛ أبرزها رفض مالك النادي الباريسي ناصر الخليفي مناقشة أي عرض يأتي لأغلى لاعب في العالم، وحتى نيمار غير مستعد لترك سان جيرمان قبل موسمين من بقائه في باريس.

وفي ظل تصاعد الحديث عن احتمال ارتداء نيمار القميص "الأبيض" الشهير، قال قائد "لوس بلانكوس" سيرغيو راموس إن نيمار مرحب به في الفريق، وإنه متحمس للعب بجواره.

وتختم الصحيفة، المقربة من النادي الملكي، بأن التعاقد مع نيمار "مهمة مستحيلة"، ولكن مجرد موافقة اللاعب على الانتقال -في حال حصل عليها إداريو النادي الملكي- فهذه "خطوة في الاتجاه الصحيح" ليتحول الحلم لحقيقة.

العودة للأعلى ^