994 445 1 967+info@qau.ye

صحيفة الجامعة

موقع فرنسي يكشف ما حصل بين إمري ونيمار أخيراً

[ الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2017 ]
موقع فرنسي يكشف ما حصل بين إمري ونيمار أخيراً

كشف موقع "تيلي فوت" الفرنسي عن اجتماع بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخيراً قبل مباراة الفريق ضد أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، أسفر عن تهدئة الأمور المشحونة في الفترة الأخيرة.

وبحسب الموقع الإلكتروني الفرنسي، فإن المدرب الإسباني أوناي إمري اجتمع مع نيمار قبل بداية المباراة ضد أندرلخت البلجيكي، وتحدثا عن القضية التي أثارتها وسائل الإعلام أخيراً عن توتر كبير بين المدرب والنجم البرازيلي في النادي "الباريسي".

وانتشرت أخبار في الأسابيع الأخيرة تُشير إلى أن نيمار يشتكي من طريقة تعاطي المدرب أوناي إمري مع تقنية الفيديو بعد كل مباراة، وتحدثت عن أن المهاجم البرازيلي اعترض على طول جلسة الفيديو وعدم جدواها بالنسبة له، الأمر الذي خلق جواً سلبياً في باريس سان جيرمان.

لكن موقع "تيلي فوت" الفرنسي أكد، اليوم، أن إمري اجتمع مع نيمار للتحدث في هذا الموضوع وتهدئة الأمور وإنهاء كل العثرات وتخفيف الضغط النفسي الموجود. وبحسب الموقع الفرنسي، فإن نتائج هذا الاجتماع كانت إيجابية وأنهت المشكلة بين الطرفين.

وفي تفاصيل هذا الاجتماع، فإن إمري شرح لنيمار تفاصيل يوم الفيديو الذي لم يُعجب نيمار كثيراً، وتقبل البرازيلي الملاحظات بروح رياضية وبطريقة إيجابية، ويبدو أن الأمور ستعود لطبيعتها في المستقبل ويتابع النادي "الباريسي" عروضه الكروية القوية.

العربي الجديد

العودة للأعلى ^