994 445 1 967+info@qau.ye

صحيفة الجامعة

آبل تكشف عن «الآيفون» الجديد غداً

[ الاربعاء, 09 سبتمبر, 2015 ]
آبل تكشف عن «الآيفون» الجديد غداً

    ينطلق اليوم الأربعاء مؤتمر شركة آبل الامريكية و الذي من المقرر أن تعلن الشركة فيه عن موديلات جديدة من جهاز الآيفون، كما يتوقع أن هواتف آبل الجديدة آيفون 6S و آيفون 6S بلس ستكون أبرز عناوين المؤتمر بعد ان اعتادت الشركة الكشف عن هواتفها في نفس الوقت من كل عام.

يذكر أن المؤتمر سيقعد في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية داخل قاعة تتسع لـ 7000 شخص وهو رقم كبير إذا ما قورن بسعة قاعات المؤتمرات السابقة. وتتزامن بداية المؤتمر بالساعة الثامنة مساءًا حسب توقيت مكة المكرمة.

ويتوقع الكثير من المُراقبين أن يتناول مؤتمر الشركة أيضًا الجيل الجديد من حواسب آبياد والذي يُعرف بـ آيباد برو بحجم 12.9 إنش، إلا أنه لا توجد حتى الآن تأكيدات عن وجود هذا الحاسب ضمن مُخططات الشركة وتبقى جميع الأخبار داخل دائرة الشائعات.

وسيكون شعار المؤتمر هذه السنة "Hey Siri, give us a hint" حيث أنه من عادة آبل أن تجعل بالبطاقة الخاصة بالحدث بعض المعلومات والتلميحات بشأن الشيء الذي ستكشف عنه، حيث أنه في هذه البطاقة يوجد تلميح عن شيءٍ ما متعلق بالمساعد الشخصي “سيري”، لكن سيري مدمجة بالفعل في نظام iOS منذ عدة سنوات، الأمر الذي يجعل التساؤلات تنطلق ماذا بشأن سيري هذه السنة.

العودة للأعلى ^