994 445 1 967+info@qau.ye

كلمة عميد الكلية

الأعزاء .. طلاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية
يسعدني الترحيب بكم في رحاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الملكة أروى والتي تعد القلب النابض لهذه الجامعة العريقة. فمنذ إنشاء الكلية في العام 1996م وهي تسعى لتحقيق التميز في الأداء وتحقيق الجودة الأكاديمية  وتقديم الرعاية التامة لأبنائها الطلاب في المجالات المتنوعة التي تزخر بها الكلية.
وقد حرصت الكلية منذ الوهلة الأولى على تلبية الاحتياجات المتنوعة لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، عن طريق التوسع في عدد البرامج الأكاديمية ، حيث تحتوى الكلية على برامج (إدارة الأعمال باللغة العربية واللغة الإنجليزية، والتسويق ، والمحاسبة ، والعلوم المالية والمصرفية، والعلوم السياسية ، ونظم المعلومات الإدارية).
وفي سبيل تحقيق الجودة التعليمية المطلوبة ، فإننا نعمل بصورة دائمة ومستمرة على التطوير والتحديث في الخطط الأكاديمية و المناهج الدراسية بما يواكب التطور في الحياة العملية، وبما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، مستعينين في ذلك بالله، ثم بجهود نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس.  
في هذا الإطار، لا أخفيكم أن الكلية تشعر بالفخر والاعتزاز وهي ترى أبناءنا وفلذات أكبادها الذين تخرجوا منها وهم يحتلون أرفع المناصب في مختلف المجالات الإدارية والمالية والمحاسبية والسياسية على المستوى المحلي والإقليمي، لذلك أوصيكم أعزائي الطلاب على الجد والاجتهاد لتنالوا التحصيل العلمي وتكتسبوا المهارات العلمية والعملية  حتى تحققوا الخير لأنفسكم ولمجتمعكم.       
وفقكم الله ورعاكم وهداكم إلى سواء السبيل
                                                      عميد الكلية
                                                    د. إسماعيل يحيى عبدالله بدرالدين

العودة للأعلى ^